المباريات القادمة

المحتوي الخاص بالمباريات القادمة

المباريات السابقة

المحتوي الخاص بالمباريات السابقة

صورة اليوم



:: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي :: :: اخبار تشلسي هنا ::

إضافة رد

قديم 01-03-2013, 21:19   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
Blue Legends
اللقب:
المراقب العام للشبكة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Blue Legends

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 46887
المشاركات: 6,458 [+]
بمعدل : 3.84 يوميا
اخر زياره : 08-19-2014 [+]
اللاعب المفضل  : J. Terry
معدل التقييم: 74
نقاط التقييم: 12440
Blue Legends عضو مهم جدا جدا جداBlue Legends عضو مهم جدا جدا جداBlue Legends عضو مهم جدا جدا جداBlue Legends عضو مهم جدا جدا جداBlue Legends عضو مهم جدا جدا جداBlue Legends عضو مهم جدا جدا جداBlue Legends عضو مهم جدا جدا جداBlue Legends عضو مهم جدا جدا جداBlue Legends عضو مهم جدا جدا جداBlue Legends عضو مهم جدا جدا جداBlue Legends عضو مهم جدا جدا جدا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Blue Legends غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

بسم الله الرحمن الرحيم







منتدى تشلسي العربي: ذكرت بعض الصحف بأن نادي باريس سانجرمان الفرنسي يريد الحصول على لاعب البلووز فرناندو توريس ,حيث ذكرت التقارير بأن نادي باريس سانجرمان مستعد لدفع 7.5 مليون سنويا للاعب اذا أراد الانتقال الى الفريق الفرنسي !!!!!!!!!!!! ,التقارير أكدت من ان الفريق الفرنسي على استعداد لتقديم طلب لفريق تشلسي لشراء اللاعب .










عرض البوم صور Blue Legends   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:22   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
المشتاق جيدو
اللقب:
اداري سابق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المشتاق جيدو

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 47989
المشاركات: 99,021 [+]
بمعدل : 60.43 يوميا
اخر زياره : 12-27-2014 [+]
اللاعب المفضل  : F. Lampard
معدل التقييم: 299
نقاط التقييم: 32029
المشتاق جيدو عضو مهم جدا جدا جداالمشتاق جيدو عضو مهم جدا جدا جداالمشتاق جيدو عضو مهم جدا جدا جداالمشتاق جيدو عضو مهم جدا جدا جداالمشتاق جيدو عضو مهم جدا جدا جداالمشتاق جيدو عضو مهم جدا جدا جداالمشتاق جيدو عضو مهم جدا جدا جداالمشتاق جيدو عضو مهم جدا جدا جداالمشتاق جيدو عضو مهم جدا جدا جداالمشتاق جيدو عضو مهم جدا جدا جداالمشتاق جيدو عضو مهم جدا جدا جدا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المشتاق جيدو غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى المشتاق جيدو

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

ي ليت والله يروح ونستفيد من مبلغه
نجلب فيه مهاجم ثاني مع ديمبا با











عرض البوم صور المشتاق جيدو   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:22   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
النينو تورس
اللقب:
مساعد مدرب ثاني
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النينو تورس

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 61905
المشاركات: 1,144 [+]
بمعدل : 1.21 يوميا
اخر زياره : 04-11-2014 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 316
النينو تورس عضو ماشاء الله عليه مجتهدالنينو تورس عضو ماشاء الله عليه مجتهدالنينو تورس عضو ماشاء الله عليه مجتهدالنينو تورس عضو ماشاء الله عليه مجتهد

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النينو تورس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

والله لاعيب النينو حرام يروح اعطوة فرصة وشوفو










عرض البوم صور النينو تورس   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:22   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
GenRaLQ8
اللقب:
تشلساوي مدرب
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية GenRaLQ8

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 51408
المشاركات: 2,721 [+]
بمعدل : 1.79 يوميا
اخر زياره : 09-09-2014 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 402
GenRaLQ8 عضو  مسوي شغل جامدGenRaLQ8 عضو  مسوي شغل جامدGenRaLQ8 عضو  مسوي شغل جامدGenRaLQ8 عضو  مسوي شغل جامدGenRaLQ8 عضو  مسوي شغل جامد

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
GenRaLQ8 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

انشيلوتي تكفى اخذه انت ورطتنا فيه واخذ ورطتك تكفىىىى










عرض البوم صور GenRaLQ8   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:25   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
تشلسي جزائري
اللقب:
تشلساوي مدرب
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تشلسي جزائري

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 33019
العمر: 29
المشاركات: 1,834 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 09-17-2014 [+]
اللاعب المفضل  : F. Lampard
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1431
تشلسي جزائري عضو بارز في المنتدىتشلسي جزائري عضو بارز في المنتدىتشلسي جزائري عضو بارز في المنتدىتشلسي جزائري عضو بارز في المنتدىتشلسي جزائري عضو بارز في المنتدىتشلسي جزائري عضو بارز في المنتدىتشلسي جزائري عضو بارز في المنتدىتشلسي جزائري عضو بارز في المنتدىتشلسي جزائري عضو بارز في المنتدىتشلسي جزائري عضو بارز في المنتدى

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تشلسي جزائري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

يقول المثل : إخسر وفارق .......... إلى ستين داهية ..... ولو يريدو مجانا ونزيد لهم 7 ملايين سنويا










عرض البوم صور تشلسي جزائري   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:28   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
zainalyami
اللقب:
مساعد مدرب أول
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية zainalyami

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 61157
العمر: 23
المشاركات: 1,675 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : 01-18-2014 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1566
zainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدى

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
zainalyami غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النينو تورس مشاهدة المشاركة
والله لاعيب النينو حرام يروح اعطوة فرصة وشوفو

هههههههههههههههههههه

اولا ان شاء الله انه خبر صحيح ... وثانيا اكثر من كذا فرص وش تبغى نعطيه ...؟










عرض البوم صور zainalyami   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:29   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
MTA_99
اللقب:
تشلساوي احتياطي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MTA_99

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 55607
المشاركات: 52 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 07-09-2014 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1096
MTA_99 عضو بارز في المنتدىMTA_99 عضو بارز في المنتدىMTA_99 عضو بارز في المنتدىMTA_99 عضو بارز في المنتدىMTA_99 عضو بارز في المنتدىMTA_99 عضو بارز في المنتدىMTA_99 عضو بارز في المنتدىMTA_99 عضو بارز في المنتدى

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MTA_99 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

صح أنو اللاعب مستواه سيئ لكن لا أتمنى خروج اللاعب










عرض البوم صور MTA_99   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:29   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
تشلسي مايرحم
اللقب:
تشلساوي مخضرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تشلسي مايرحم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 52805
المشاركات: 756 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-26-2015 [+]
اللاعب المفضل  : Gary Cahill
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 313
تشلسي مايرحم عضو ماشاء الله عليه مجتهدتشلسي مايرحم عضو ماشاء الله عليه مجتهدتشلسي مايرحم عضو ماشاء الله عليه مجتهدتشلسي مايرحم عضو ماشاء الله عليه مجتهد

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تشلسي مايرحم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

من خمسين مليون الى 7 هههههه
راح يكون فيه انصاف ان شاءلله لديمبابا











عرض البوم صور تشلسي مايرحم   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:30   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
تشيلسي2009
اللقب:
تشلساوي أساسي
الرتبة

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 45919
المشاركات: 423 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : 11-25-2014 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تشيلسي2009 عضو غير معروف حاليا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تشيلسي2009 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

والله اتمنى

نبيعه ونجيب مكانه فالكاو أو كافاني










عرض البوم صور تشيلسي2009   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:38   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
zainalyami
اللقب:
مساعد مدرب أول
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية zainalyami

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 61157
العمر: 23
المشاركات: 1,675 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : 01-18-2014 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1566
zainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدىzainalyami عضو له كلمة  في المنتدى

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
zainalyami غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشلسي مايرحم مشاهدة المشاركة
من خمسين مليون الى 7 هههههه
راح يكون فيه انصاف ان شاءلله لديمبابا

استاذي مبلغ الصفقه لم يحدد .. ولكن راتبه هو من تحدد .. راتبه مع تشيلسي مايقارب ..

الــ 10 ملايين واما باريس فيريدونه بــ 7.7 ملايين










عرض البوم صور zainalyami   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:41   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
مثل ما جمعتك
اللقب:
تشلساوي أساسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مثل ما جمعتك

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 54917
المشاركات: 518 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : 01-11-2013 [+]
اللاعب المفضل  : Drogba
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
مثل ما جمعتك عضو غير معروف حاليا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مثل ما جمعتك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

توريس كابوس للجماهير










عرض البوم صور مثل ما جمعتك   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:42   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
تونتي ون
اللقب:
تشلساوي مدرب
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تونتي ون

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 14172
المشاركات: 4,881 [+]
بمعدل : 1.61 يوميا
اخر زياره : 10-12-2014 [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1892
تونتي ون عضو له كلمة  في المنتدىتونتي ون عضو له كلمة  في المنتدىتونتي ون عضو له كلمة  في المنتدىتونتي ون عضو له كلمة  في المنتدىتونتي ون عضو له كلمة  في المنتدىتونتي ون عضو له كلمة  في المنتدىتونتي ون عضو له كلمة  في المنتدىتونتي ون عضو له كلمة  في المنتدىتونتي ون عضو له كلمة  في المنتدىتونتي ون عضو له كلمة  في المنتدىتونتي ون عضو له كلمة  في المنتدى

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تونتي ون غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

كم انتظرخبر انتقاله يارب قريب










عرض البوم صور تونتي ون   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:44   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
gazooom
اللقب:
تشلساوي أساسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية gazooom

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 29672
المشاركات: 485 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : 03-05-2015 [+]
اللاعب المفضل  : Drogba
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 200
gazooom عضو ماشاء الله عليه مجتهدgazooom عضو ماشاء الله عليه مجتهدgazooom عضو ماشاء الله عليه مجتهد

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
gazooom غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ردودكم اثلجت صدررررررر اومن جابتني ... إلى سلتيك مو باريس فـ 60 داهية ههههههههههههههههههههههههههههه ياما جننتنا بس ياليت الخبببر صحيح










عرض البوم صور gazooom   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:50   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
hichamorl
اللقب:
تشلساوي مدرب
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hichamorl

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 60179
المشاركات: 2,106 [+]
بمعدل : 1.81 يوميا
اخر زياره : 04-08-2014 [+]
اللاعب المفضل  : Eden Hazard
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 11812
hichamorl عضو مهم جدا جدا جداhichamorl عضو مهم جدا جدا جداhichamorl عضو مهم جدا جدا جداhichamorl عضو مهم جدا جدا جداhichamorl عضو مهم جدا جدا جداhichamorl عضو مهم جدا جدا جداhichamorl عضو مهم جدا جدا جداhichamorl عضو مهم جدا جدا جداhichamorl عضو مهم جدا جدا جداhichamorl عضو مهم جدا جدا جداhichamorl عضو مهم جدا جدا جدا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hichamorl غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

توريس عليه الرجوع الى اتلتيكو لكي يسترد مرجعيته لانه الآن تائه في الملعب










عرض البوم صور hichamorl   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 21:55   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
Dr.AMA
اللقب:
مساعد مدرب ثاني
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dr.AMA

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 47311
المشاركات: 1,250 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : 09-03-2014 [+]
اللاعب المفضل  : Drogba
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 626
Dr.AMA عضو ما يستغنى عنهDr.AMA عضو ما يستغنى عنهDr.AMA عضو ما يستغنى عنهDr.AMA عضو ما يستغنى عنهDr.AMA عضو ما يستغنى عنهDr.AMA عضو ما يستغنى عنه

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dr.AMA غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

الله متى اشوف هالخبر الجميل ليته يصير صدق ونفتك منه










عرض البوم صور Dr.AMA   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 22:11   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
β Ā Я β Ī Ć Ā Й
اللقب:
مشرف قسم مدونة الاعضاء
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية β Ā Я β Ī Ć Ā Й

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 52094
العمر: 24
المشاركات: 6,262 [+]
بمعدل : 4.20 يوميا
اخر زياره : 09-17-2014 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 4787
β Ā Я β Ī Ć Ā Й عضو مهم جدا جدا جداβ Ā Я β Ī Ć Ā Й عضو مهم جدا جدا جداβ Ā Я β Ī Ć Ā Й عضو مهم جدا جدا جداβ Ā Я β Ī Ć Ā Й عضو مهم جدا جدا جداβ Ā Я β Ī Ć Ā Й عضو مهم جدا جدا جداβ Ā Я β Ī Ć Ā Й عضو مهم جدا جدا جداβ Ā Я β Ī Ć Ā Й عضو مهم جدا جدا جداβ Ā Я β Ī Ć Ā Й عضو مهم جدا جدا جداβ Ā Я β Ī Ć Ā Й عضو مهم جدا جدا جداβ Ā Я β Ī Ć Ā Й عضو مهم جدا جدا جداβ Ā Я β Ī Ć Ā Й عضو مهم جدا جدا جدا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
β Ā Я β Ī Ć Ā Й غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى β Ā Я β Ī Ć Ā Й

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النينو تورس مشاهدة المشاركة
والله لاعيب النينو حرام يروح اعطوة فرصة وشوفو
نعم!!!

آنآ لله ..

ي رب روحه بلآ رجعه ي رب ..










عرض البوم صور β Ā Я β Ī Ć Ā Й   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 22:28   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
Mesho95
اللقب:
تشلساوي احتياطي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mesho95

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 24053
المشاركات: 171 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 02-07-2013 [+]
اللاعب المفضل  : J. Cole
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
Mesho95 عضو محترم

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Mesho95 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

ههههههههه عندهم السلطآآن ابررا ويبون الدلوع توررريس ...!!


ههههههههه مصخرره والله العظيم ...











عرض البوم صور Mesho95   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 22:48   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
أعشقـك يا تـيـري
اللقب:
تشلساوي مخضرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أعشقـك يا تـيـري

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 62009
المشاركات: 979 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
اخر زياره : 12-19-2013 [+]
اللاعب المفضل  : J. Terry
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 9401
أعشقـك يا تـيـري عضو مهم جدا جدا جداأعشقـك يا تـيـري عضو مهم جدا جدا جداأعشقـك يا تـيـري عضو مهم جدا جدا جداأعشقـك يا تـيـري عضو مهم جدا جدا جداأعشقـك يا تـيـري عضو مهم جدا جدا جداأعشقـك يا تـيـري عضو مهم جدا جدا جداأعشقـك يا تـيـري عضو مهم جدا جدا جداأعشقـك يا تـيـري عضو مهم جدا جدا جداأعشقـك يا تـيـري عضو مهم جدا جدا جداأعشقـك يا تـيـري عضو مهم جدا جدا جداأعشقـك يا تـيـري عضو مهم جدا جدا جدا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أعشقـك يا تـيـري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

الخبر غريب ششوي .. الباريس عندهم السلطان ابرا توريس عليه الرجوع للآسبانيا وناديه السابق افضل له .ّ










عرض البوم صور أعشقـك يا تـيـري   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 22:55   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
ROBIRTO Dimatio
اللقب:
تشلساوي أساسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ROBIRTO Dimatio

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 60808
العمر: 17
المشاركات: 260 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : 11-08-2013 [+]
اللاعب المفضل  : F. Lampard
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 682
ROBIRTO Dimatio عضو ما يستغنى عنهROBIRTO Dimatio عضو ما يستغنى عنهROBIRTO Dimatio عضو ما يستغنى عنهROBIRTO Dimatio عضو ما يستغنى عنهROBIRTO Dimatio عضو ما يستغنى عنهROBIRTO Dimatio عضو ما يستغنى عنه

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ROBIRTO Dimatio غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

ي مبرووك عليهم لكن في الصيف مو بالشتآء حتى المبلغ نستفيد منه يقدمون عرض ل فآلكآو في الصيف










عرض البوم صور ROBIRTO Dimatio   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 23:04   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
MATA -10
اللقب:
تشلساوي مخضرم
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MATA -10

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 55856
المشاركات: 778 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 497
MATA -10 عضو  مسوي شغل جامدMATA -10 عضو  مسوي شغل جامدMATA -10 عضو  مسوي شغل جامدMATA -10 عضو  مسوي شغل جامدMATA -10 عضو  مسوي شغل جامد

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MATA -10 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النينو تورس مشاهدة المشاركة
والله لاعيب النينو حرام يروح اعطوة فرصة وشوفو
الحبن له سنتين و نص و تقول عطوه فرصه










عرض البوم صور MATA -10   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 23:17   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
Mr-TheDude
اللقب:
تشلساوي مدرب
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mr-TheDude

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 61178
المشاركات: 2,202 [+]
بمعدل : 2.11 يوميا
اخر زياره : 02-19-2015 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 510
Mr-TheDude عضو  مسوي شغل جامدMr-TheDude عضو  مسوي شغل جامدMr-TheDude عضو  مسوي شغل جامدMr-TheDude عضو  مسوي شغل جامدMr-TheDude عضو  مسوي شغل جامدMr-TheDude عضو  مسوي شغل جامد

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Mr-TheDude غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .










عرض البوم صور Mr-TheDude   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 23:24   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
mask_of_fear
اللقب:
تشلساوي مخضرم
الرتبة

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 52457
المشاركات: 884 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : 07-31-2014 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 470
mask_of_fear عضو  مسوي شغل جامدmask_of_fear عضو  مسوي شغل جامدmask_of_fear عضو  مسوي شغل جامدmask_of_fear عضو  مسوي شغل جامدmask_of_fear عضو  مسوي شغل جامد

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
mask_of_fear غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

لاااااااا الا الفنان توزيس لا والف لا

نوريس هوه الي قايم بالفريق

140 هدف
180 صناعه
5بطولات دوري ابطال
6 دوري





انقلع بداهيه مهاجم نحس










عرض البوم صور mask_of_fear   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 23:26   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
el.neno9
اللقب:
مساعد مدرب ثاني
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية el.neno9

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 61083
المشاركات: 1,053 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : 06-13-2014 [+]
اللاعب المفضل  : Fernando Torres
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 628
el.neno9 عضو ما يستغنى عنهel.neno9 عضو ما يستغنى عنهel.neno9 عضو ما يستغنى عنهel.neno9 عضو ما يستغنى عنهel.neno9 عضو ما يستغنى عنهel.neno9 عضو ما يستغنى عنه

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
el.neno9 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى el.neno9

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

ممكن وممكن جدا كمان

ولو ينتقل افضل ولو انا احب الدوري الانكليزي وهو الاقوى ولاكن الاعب لا يلقى ما يستحقه من الجماهير

ولو يسجل مليار هدف ستبقى نفس العقول ونفس الكلام

وانشيلوتي يحب تورس وممكن جدا تتم الصفقه

لاكن يبقى ابرامو الي يحب تورس اكثر وصعب يبيعه

وانا ما اتوقع يطلع بالشتاء وشبه مستحيل










عرض البوم صور el.neno9   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 00:16   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
Q8mmm2
اللقب:
تشلساوي ناشئ

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 51947
المشاركات: 33 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 11-28-2013 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
Q8mmm2 عضو غير معروف حاليا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Q8mmm2 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

الخبر اشاعه ﻻن الي جابه الي شلسي مالك النادي وانشلوتي ﻻيريده كان يبي ﻻعب نص والان انشلوتي مدرب باريس ﻻيمكن يريده










عرض البوم صور Q8mmm2   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 00:20   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
غوس هيدينك
اللقب:
مساعد مدرب ثاني
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غوس هيدينك

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 51933
المشاركات: 1,307 [+]
بمعدل : 0.87 يوميا
اخر زياره : 03-07-2015 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1083
غوس هيدينك عضو بارز في المنتدىغوس هيدينك عضو بارز في المنتدىغوس هيدينك عضو بارز في المنتدىغوس هيدينك عضو بارز في المنتدىغوس هيدينك عضو بارز في المنتدىغوس هيدينك عضو بارز في المنتدىغوس هيدينك عضو بارز في المنتدىغوس هيدينك عضو بارز في المنتدى

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غوس هيدينك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el.neno9 مشاهدة المشاركة
ممكن وممكن جدا كمان

ولو ينتقل افضل ولو انا احب الدوري الانكليزي وهو الاقوى ولاكن الاعب لا يلقى ما يستحقه من الجماهير

ولو يسجل مليار هدف ستبقى نفس العقول ونفس الكلام

وانشيلوتي يحب تورس وممكن جدا تتم الصفقه

لاكن يبقى ابرامو الي يحب تورس اكثر وصعب يبيعه

وانا ما اتوقع يطلع بالشتاء وشبه مستحيل
ههههههههههههههه ،، مو قلنالك من بعد 1 يناير حالتك راح تصير صعبة










عرض البوم صور غوس هيدينك   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 00:26   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
تشلساوي محب للبلوز
اللقب:
تشلساوي احتياطي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تشلساوي محب للبلوز

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 61647
المشاركات: 136 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 09-01-2013 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تشلساوي محب للبلوز عضو غير معروف حاليا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تشلساوي محب للبلوز غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

خروجه أول بطولة لتشيلسي وهو يوم المنى










عرض البوم صور تشلساوي محب للبلوز   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 00:31   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
كفاني
اللقب:
تشلساوي أساسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كفاني

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 62003
المشاركات: 392 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : 10-17-2013 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 317
كفاني عضو ماشاء الله عليه مجتهدكفاني عضو ماشاء الله عليه مجتهدكفاني عضو ماشاء الله عليه مجتهدكفاني عضو ماشاء الله عليه مجتهد

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كفاني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

ههههه تخيلو يروح ب50 هذا اذا فكر ابرا يتركه










عرض البوم صور كفاني   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 00:39   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
FAHAD 8
اللقب:
مشجع تشلساوي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية FAHAD 8

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 61920
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 01-27-2013 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
FAHAD 8 عضو غير معروف حاليا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
FAHAD 8 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

يارب يروح ويفكنا مانبيه والله مانبيه وش هالاعب مع الليفر و اتليكو كويس اما الحين ولا بريال تكفى يا ابرا مانبيه










عرض البوم صور FAHAD 8   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 00:57   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
تشلساوي محب للبلوز
اللقب:
تشلساوي احتياطي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تشلساوي محب للبلوز

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 61647
المشاركات: 136 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 09-01-2013 [+]
اللاعب المفضل  : Petr Cech
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 0
تشلساوي محب للبلوز عضو غير معروف حاليا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تشلساوي محب للبلوز غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

لو بلاش احنا خسرانين اشي بس يطلع










عرض البوم صور تشلساوي محب للبلوز   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 01:23   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
soper Lampard
اللقب:
مشرف قسم اخبار تشلسي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية soper Lampard

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 61839
العمر: 16
المشاركات: 4,606 [+]
بمعدل : 4.84 يوميا
اخر زياره : 06-29-2015 [+]
اللاعب المفضل  : F. Lampard
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 19990
soper Lampard عضو مهم جدا جدا جداsoper Lampard عضو مهم جدا جدا جداsoper Lampard عضو مهم جدا جدا جداsoper Lampard عضو مهم جدا جدا جداsoper Lampard عضو مهم جدا جدا جداsoper Lampard عضو مهم جدا جدا جداsoper Lampard عضو مهم جدا جدا جداsoper Lampard عضو مهم جدا جدا جداsoper Lampard عضو مهم جدا جدا جداsoper Lampard عضو مهم جدا جدا جداsoper Lampard عضو مهم جدا جدا جدا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
soper Lampard غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Blue Legends المنتدى : :: قسم اخبار نادي تشلسي الانجليزي ::

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .










عرض البوم صور soper Lampard   رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:15
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir mjawshy.net